سياسة الخصوصية

كلمات "المستخدمين" أو "أنت" المستخدمة في هذه السياسة الخصوصية يشاروا لكلا الذين يستخدمون الموقع للبحث عن خصائص للإيجار أو للبيع، و للعملاء الذين ينضمون إلى الموقع و يقوموا بالإعلان عن ممتلكاتهم للايجار أو البيع. كما ينطبق أيضا على غيرهم من الزوار في موقعنا - على سبيل المثال مستثمرينا أو المتقدمين للحصول على وظيفة من خلال الموقع.

نحن نستخدم المعلومات المجمعة عنك كما هو موضح في السياسة الخصوصية. قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع أطراف ثالث فنحن لسنا مسؤولين عن ممارساتهم الخصوصية أو محتوى تلك المواقع. لذلك، يرجى قراءة بعناية أي سياسات الخصوصية على تلك المواقع قبل استخدام مواقعهم أو الموافقة على شروطهم. إلا أن نفسر على خلاف ذلك في هذه السياسة، الكلمات و العبارات المستخدمة في هذه السياسة لها نفس المعنى كما هو الحال في بنود و شروط الاستخدام - متوفرة في الشروط والأحكام.

من خلال توفير المعلومات لنا عند تسجيل الدخول، الاتصال بنا أو استخدام الموقع، فإنك توافق صراحة على سياسة الخصوصية. تم آخر تحديث للسياسة الخصوصية يوم 6 مايو، 2013. هذه السياسة الخصوصية من ذلك التاريخ و قد بالتعديل بعض الأحيان السياسة الخصوصية لتعكس المتطلبات التنظيمية و التقدم في التكنولوجيا و تحديثات الموقع وتغيرات في جمع المعلومات لدينا و ممارسات الإفصاح. سوف يكون هناك أي سياسة جديدة تلقائيا فعالية عندما يتم نشرها على الموقع. لذلك يجب عليك العودة هنا بانتظام لقراءة أحدث سياسة الخصوصية لدينا. يجب عليك أيضا طباعة نسخة عن السجلات الخاصة بك. يمكنك الوصول إلى الصفحة الرئيسية و تصفح الموقع دون الكشف عن بيانات شخصية الخاصة بك حفظ المعلومات التي تم جمعها من قبل مافات تعريف الارتباط التي نستخدمها (أنظر أدناه).


معالجة البيانات و الغرض لذلك

المعلومات الشخصية (بما في ذلك اسمك وعنوانك، و جميع التفاصيل الأخرى التي أعطيتها لنا) يمكن معالجتها من قبلنا و من قبل شركات أخرى داخل مجموعتنا.

سوف نستخدم المعلومات الخاصة بك لتنفيذ الخدمات التي أمرت بها، أو لتنفيذ أي معاملات أخرى مأذونة أو أجريتوها معنا، أو لتبليغكم عن عروض خاصة و تقديم معلومات تسويقية الأخرى التي نعتقد أنها قد تعجبكم، و كذلك القيام بالخدمات أو بحوث العملاء / التنمية.


كيف يمكننا اكتشاف بياناتك الشخصية

في أحتمال غير محتمل هو بيع لست آ بروبرتي أو فقط جزء منها أو نقل بعض أصولها إلى طرف ثالث فمعلوماتك الشخصية باعتبارها رصيدا قيما، قد يمكن أن يتم تحويلها أيضاً. قد يكون المشترين المحتملين و مستشاريهم لديهم الحق للحصول على البيانات كجزء من عملية البيع. ومع ذلك، فإن استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك لا تزال تخضع لهذه السياسة الخصوصية. لكن قد يتم تمرير معلوماتك الشخصية إلى الخلف في المصلحة في هذا الحدث غير المحتمل وجود التصفية أو الإفلاس أو الإدارة. و نتعهد بعدم تقديم معلومات شخصية لأطراف ثالثة إلا وفقا لهذه السياسة. و لن يتم الكشف عن المعلومات الخاصة بك إلى السلطات الحكومية أو المحلية أو مؤسسات حكومية أخرى ما لم النحو المطلوب بموجب القانون أو اللوائح الملزمة الأخرى.


ملفات تعريف الارتباط

"ملف تعريف الارتباط" هو ملف يوضع على القرص الصلب الخاص بك عن طريق بعض الصفحات على موقعنا على شبكة الانترنت. نحن أو الأطراف الثالثة التي نعمل معها، قد تستخدم مافات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تحليل التنقل عبر صفحة الانترنت و تخصيص خدماتنا و محتوى صفحتنا على الانترنت و الإعلان و قياس فعالية الترويجية و تعزيز الثقة و الأمان. تستخدم ملفات تعريف الارتباط عادة في معظم مواقع المعاملات الرئيسية بنفس الطريقة التي نستخدمها هنا في موقعنا.

باستثناء استخدام ملفات تعريف الارتباط، نحن لا نقوم تلقائيا بتسجيل أو جمع البيانات لانقاذ المعلومات التي أنت تقدمها خصيصا لنا. يمكنك تعيين متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط و لكن هذا قد يعوق استخدامك لأجزاء معينة لهذا الموقع.

بائعين الطرف الثالث بما فيهم جوجل، يستخدمون ملفات تعريف الارتباط لخدمة الإعلانات بناء على زيارات سابقة المستخدم إلى موقع الويب الخاص بك. استخدام جوجل لملفات تعريف الارتباط الساهمة يمهد لشركة جوجل و شركائها خدمة إعلانات للمستخدمين استنادا إلى زياراتهم لمواقعك و/أو غيرها من المواقع على شبكة الإنترنت. و للمستخدمين يمكنهم اختيار عدم استخدام ملفات تعريف الارتباط عن طريق زيارتهم لصفحة إعلانية.


تدابير أمنية

قمنا بتنفيذ السياسات الأمنية و قواعد و إجراءات فنية لحماية البيانات الشخصية التي نملكها من حصول الغير مصرحين بهذه البيانات أو استخدام غير السليم لهذه البيانات أو إفصاح و التدمير غير المصرح به أو فقدانها.


كيف يمكنني الاتصال بكم

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه السياسة الخصوصية و خدمات هذا الموقع أو تعاملاتك مع هذا الموقع فنحن نشجعكم لتتصلوا بنا على support@listaproperty.com قد نجوز أن نسأل عن إثبات لهويتك قبل تقديم أي معلومات و ليس لك الحق في رفض تقديم المعلومات المطلوبة إذا لم يتم تأسيس هوية.


حقوق النشر

كل تصاميم الموقع و نصوصه و رسوماته و اختيارته و ترتيباته تابعة لشركة لست آ بروبرتي Listaproperty.com©LMP Solutions DMCC,2016. كل الحقوق محفوظة.


علامات تجارية

علامة تجارية لشركة (أل أم بي سوليوشنس) التابعة إلى دبي للسلع المتعددة (دي أم سي سي) أو لشركات التابعة لها و يمكن أن تسجل في مناطق معينة في العالم.


موافقة و استفسارات

من أجل الحصول على المعلومات الواردة في هذا الموقع، عليك القبول بالشروط و إخلاء المسؤولية المنصوص عليها أعلاه. إذا لا تقبل أي من هذه الشروط برجاء ترك هذا الموقع الآن.

إذا لديك أي استفسار أو قلق بخصوص السياسة الخصوصية أو الطريقة التي نتعامل بالبيانات الشخصية يرجى الاتصال بقسم المشرف لدينا من خلال صفحة الاتصال. إذا في أي وقت تشاء في توقف عن معالجة المعلومات، يرجى إرسال رسالة إلى قسم المشرف لدينا و قم باضافة عبارة "إلغاء الاشتراك" كعنوان للموضوع.


الأمان

يتم جمع أي معلومات حساسة من الناحية المالية خلال عملية التسجيل الدخول لموقع لست آ بروبرتي. لا تقوم بحفظ أي معلومات لبطاقة الائتمان ذات الصلة خلال عملية الدفع. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم جمع معلومات بطاقة الائتمان التي يقدمها للعملاء أو حفظ أو تأجير أو مشاركتها أو بيعها أو تأجيرها إلى أي طرف ثالث.




إذا كان لديك الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات، أو توصيات حول سياسة لدينا،   الاتصال بنا.

Privacy Policy

The terms “users” or “you” as used in this Privacy Policy, refer to both travelers, who use the Site to look for properties to rent or sale, and members who join the Site and list their properties for rent or sale. It also applies to other visitors to our site — for example our investors or those applying for a job through the site, if applicable.

We use information collected about you as explained in this Privacy Policy. The Site may contain links to third parties' websites. We're not responsible for the privacy practices or the content of those websites. Therefore, please read carefully any privacy policies on those websites before either agreeing to their terms or using those websites. Unless we explain otherwise in this policy, the words and phrases used in this policy have the same meaning as in the Terms and Conditions of Use - available at Terms & Conditions.

By providing information to us when subscribing, contacting us or otherwise using the Site, you expressly agree to this Privacy Policy. This Privacy Policy was last updated on 6, May, 2013. This Privacy Policy applies from that date. We may occasionally amend this Privacy Policy to reflect regulatory requirements, advances in technology, Site updates and changes in our information collection and disclosure practices. Any new policy will automatically be effective when it is published on the website. You should therefore return here regularly to view our most up to date Privacy Policy. You should also print a copy for your records. You can access our home page and browse our site without disclosing your personal data save information collected by cookies that we use (see below).


Data Processing and Purpose

Your personal information (including your name, address and any other details you provide to us which concern you as an individual) may be processed both by us and by other companies within our group.

We will use your information in order to fulfill service orders placed by you, process any other transactions authorized or made by you with us, inform you of special offers and provide other marketing information which we think you may find of interest, as well as undertake services or customer research/development.


How We May Disclose Your Personal Data

In the unlikely event that we or any part of Listaproperty.com is sold, or some of its assets transferred to a third party, your personal information, as a valuable asset, may also be transferred. Potential purchasers and their advisors may have access to data as part of the sale process. However, use of your personal information will remain subject to this Privacy Policy. Similarly, your personal information may be passed on to a successor in interest in the unlikely event of a liquidation, bankruptcy, or administration. We undertake not to provide your personal information to third parties unless in accordance with this policy. Your information will not be disclosed to government or local authorities or other government institutions unless as required by law or other binding regulations.


Cookies

A “cookie” is a small file placed on your hard drive by some of our web pages. We, or third parties we do business with, may use cookies to help us analyze our web page flow, customize our services, content and advertising, measure promotional effectiveness and promote trust and safety. Cookies are commonly used at most major transactional websites in much the same way we use them here at our Site.

Save for the use of cookies, we do not automatically log data or collect data save for information you specifically provide to us. You can set your computer browser to reject cookies but this may preclude your use of certain parts of this website.

Third party vendors, including Google, use cookies to serve ads based on a user's prior visits to your website. Google's use of the DART cookie enables it and its partners to serve ads to your users based on their visit to your sites and/or other sites on the Internet. Users may opt out of the use of the DART cookie by visiting the advertising opt-out page.


Security Measures

We have implemented security policies, rules and technical measures to protect the personal data that we have under our control from unauthorized access, improper use and disclosure, unauthorized destruction or accidental loss.


How Do I Contact You

If you have any questions about this Privacy Policy, the practices of this Site, or your dealings with this Site, we encourage you to contact us at support@listaproperty.com. We may ask for proof of your identity before providing any information and reserve the right to refuse to provide information requested if identity is not established.


Copyright

All website design, text, graphics, the selection and arrangement thereof are Listaproperty.com © LMP Solutions DMCC, 2016. All Rights Reserved.


Trademarks

Listaproperty.com is a trademark of LMP Solutions DMCC or its subsidiaries and may be registered in certain parts of the world.


Consent and Inquiries

In order to access the information on this website, you must signal acceptance of the terms and disclaimer set out above. If you do not accept any of these terms, leave this website now.

If you have any enquiry or concern about our privacy policy or the way in which we are handling personal data please contact our admin department via the Contact page. If at any time you wish us to cease processing your information please send a message to our admin department and insert “unsubscribe” as the subject heading.


Security

No financially sensitive information is collected during the registration process. Listaproperty.com does not store any credit card related information during the payment process. Furthermore, credit card information provided by clients is not collected, stored, rented, shared, sold or lease to any third parties.




If you have complaints, suggestions, queries, or recommendations about our Policy,  Contact Us.